موفر الحلول الماسح الضوئي 3D المهنية

تفاصيل المنتجات

الصفحة الرئيسية » تطبيق » الصناعات الثقيلة » يلعب المسح ثلاثي الأبعاد دورًا رئيسيًا في تحسين عمليات الفحص للأجزاء الكبيرة الحجم

يلعب المسح ثلاثي الأبعاد دورًا رئيسيًا في تحسين عمليات الفحص للأجزاء الكبيرة الحجم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-10      المنشأ:محرر الموقع

يلعب المسح ثلاثي الأبعاد دورًا رئيسيًا في تحسين عمليات الفحص للأجزاء الكبيرة الحجم

2.2

الأجزاء الكبيرة الحجم هي مكونات مهمة للصناعة الثقيلة. مع ميزات الحجم الكبير والهيكل المعقد ، تكون عملية التصنيع مكثفة ومعقدة. لمنع عيوب الإنتاج ، كل مرحلة في التصنيع لها متطلبات دقة عالية نحو التفتيش.

على الرغم من أن طرق الاتصال التقليدية قد استخدمت في الصناعة لسنوات عديدة ، مدفوعة باتجاه الثورة الرقمية في الصناعة الثقيلة ، إلا أنها غير قادرة على تلبية الطلب المتزايد على جودة المنتجات العالية ووقت دورة الإنتاج الأقل. علاوة على ذلك ، نظرًا لعدم قابلية الحمل ومتطلبات حالة الطابق المحددة ، من الصعب على المهندسين التحرك بحرية أثناء عملية التفتيش. لذلك ، تسعى العديد من المسابك في الوقت الحاضر إلى الحصول على طرق تفتيش ذكية بكفاءة عالية ومرونة عالية. مصمم مع المتقدم تقنيات مسح الليزر، ZG كاملة حلول المسح ثلاثية الأبعاد هي مثالية لفحص أجزاء كبيرة الحجم ويمكن أن تحمل بيئات العمل القاسية.

الحالة: فحص اللحامات الكبيرة

يحتاج العميل إلى فحص لحام كبير مع بُعد 12mx3mx2m. لديها الهياكل الخارجية والداخلية المعقدة. يجب قياس كل جزء من اللحام بدقة مع دقة تصل إلى 1.5 ملم. للتأكد من أن الجزء النهائي يلبي المعيار الفني المطلوب ، يجب فحص ميزات السطح والهندسة للحام بدقة.

التحديات


  • الحجم الكبير والهيكل المعقد

للحصول على نتائج فحص دقيقة ، يجب قياس جميع حواف الأجزاء. بهذه الطريقة فقط يمكن للمهندسين الحصول على معلومات أبعاد كافية. ومع ذلك ، نظرًا للحجم الكبير والهيكل المعقد للحام ، من الصعب على المهندسين التقاط معلومات بيانات كافية على السطح باستخدام أدوات الاتصال التقليدية. مقيد بمدى القياس المحدود للطرق التقليدية ، لا يستطيع العملاء فحص السطح الكامل والهيكل العام للحام.

  • حساسية عالية لتصنيع عدم الاستقرار البيئي

يتم تنفيذ عملية التصنيع في الصناعة الثقيلة في الظروف الصناعية الصعبة. تتعرض كل من الأجزاء وأجهزة القياس لعوامل بيئية غير مستقرة ، مثل اهتزازات ورشة العمل ، وحركة المعدات ، والرطوبة ، ودرجات حرارة متفاوتة ، وما إلى ذلك ، والتي قد تؤدي إلى انخفاض دقة التفتيش والإنتاجية.

  • استهلاك الوقت

عند تبني أدوات القياس التقليدية لإجراء الفحص ، يحصل المهندسون على معلومات البيانات عن طريق إنشاء نقاط منفصلة على سطح الجزء. ومع ذلك ، عند قياس أجزاء واسعة النطاق بأشكال وأسطح معقدة ، يتطلب استخدام طرق القياس التقليدية وقت فحص أطول ومزيد من القوى العاملة لتنفيذ تحليل البيانات الأبعاد.

ZG حل المسح ثلاثي الأبعاد: دقيقة وفعالة ومحمولة ومرنة

على عكس طرق الاتصال التقليدية ، تساعد تقنيات مسح الليزر المهندسين على فحص عيوب المنتج التي حدثت في عملية التصنيع مع تقليل وقت التفتيش بشكل كبير. إنه ينشئ نمذجة ثلاثية الأبعاد تمكن المهندسين من قياس السطح الكامل للكائن الهدف بدقة.


يوفر ZG حلول المسح ثلاثية الأبعاد المهنية والكاملة التي تقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضيه المهندسون في فحص العيوب ، بغض النظر عن الحجم والشكل وحالة السطح للكائن. في هذه الحالة ، نعتمد فرط، الماسح الضوئي التتبع البصري الذكي ، و فوتشوت ماكس، نظام قياس التصوير اللاسلكي ، لإجراء أعمال المسح الضوئي.


  • دقة آمنة في بيئات العمل القاسية

عند فحص الأجزاء الكبيرة الحجم ، يجب نقل أدوات القياس التقليدية أثناء العملية. ستتأثر دقة النتائج بعدم الاستقرار البيئي مثل اهتزاز أرضية المتجر. مع حل المسح ثلاثي الأبعاد من ZG ، يمكن معالجة هذه المشكلة بسهولة.

2.3

قبل استعمال فرط لإجراء المسح ، فوتشوت ماكس تم تبنيه لتأمين الدقة للمشروع بأكمله. أولاً ، نستخدم الجهاز لالتقاط العلامات الموضوعة على اللحام واستيراد بيانات نقاط العلامة في برنامج المسح الضوئي. ثم، فرط يقترن مع تتبع البصرية ZG-Track لإجراء أعمال المسح الضوئي. وفقًا لبيانات نقاط العلامة التي تم التقاطها مسبقًا ، يمكن للمهندسين تنفيذ التتبع في الوقت الفعلي بحرية أثناء عملية المسح دون تأثيرات اهتزاز أرضية المتجر.


  • تعزيز كفاءة العمل للمهندس

مع الوحدة اللاسلكية المضمنة ، فوتشوت ماكس يمكن أن تدرك نقل البيانات اللاسلكية ومعالجتها دون تحضير السطح المعقد. في عملية التصوير ، يمكن للمهندس التحقق من نتائج التحليل في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، يمكن تطبيق بيانات العلامات التي تم تصديرها مباشرة على المسح ثلاثي الأبعاد. إنه سهل الاستخدام مع قابلية النقل العالية. يمكن للمشغلين أن يأخذوا الأمر مباشرة إلى قطعة العمل ، وتحسين كفاءة سير العمل بشكل كبير.

2.1

  • تحسين المسح بمرونة عالية

عند استخدام فرط لإجراء المسح الضوئي ، لتحسين الدقة والاستقرار ، يتم اعتماد وظيفة التتبع الثابت. مع النظام التفاعلي الذكي ، يمكن تبديل وضع المسح الهجين في الوقت الفعلي استنادًا إلى ميزات بيئة الشغل والمتجر. عن طريق قفز المتتبع أثناء عملية المسح ، فرط يمكن التقاط بيانات فحص دقيقة للحام بأكمله ، والذي يستغرق فقط حوالي 1.5 ساعة.


2.4


أخيرًا ، بعد استيراد البيانات ثلاثية الأبعاد إلى برنامج التفتيش ، يمكنه تلقائيًا إنشاء تقرير تفتيش بديهي يصف المعلومات الكاملة للأبعاد عن اللحام بالتفصيل.


حول ZG


تقنية ZG هو مزود حلول ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد من الدرجة ثلاثية الأبعاد في الصين يعتمد على حقوق الملكية الفكرية المستقلة والتقنيات المتطورة والإنجازات من جامعة ووهان ، التي تطور تقنيات القياس المحمولة ثلاثية الأبعاد المتقدمة وتوفر خدمات هندسية كاملة. تشمل منتجاتنا وخدماتنا الماسحات الضوئية ذات الليزر ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وحلول مسح ثلاثية الأبعاد كاملة ، والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في حقول تصنيع السيارات ، والفضاء ، والطباعة العسكرية ، والطباعة ثلاثية الأبعاد ، وحفظ الآثار الثقافية ، وما إلى ذلك.



موفر الحلول الماسح الضوئي 3D المهنية

روابط سريعة

اتصل بنا

المبنى رقم 1 ، حديقة دونغشينغ الصناعية ، رقم 18 ، طريق جيايوان ، حي هونغشان.، ووهان ، الصين

هاتف: 189  8774 27 0086 

بريد الالكتروني:  overseas@3d-zg.com

ابقى على تواصل

اتصل بنا

Copyright © 2021 ZG Technology Co., Ltd.  All Rights Reserved