اتصل

عن

أخبار

خدمات

حل

تطبيق

الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
ไทย
Türk dili
الهندسة العكسية
الصفحة الرئيسية » حل » الهندسة العكسية

الهندسة العكسية

ملخص

التصميم العكسي، كما يوحي الاسم، يختلف عن عملية التصميم. تتمثل العملية في إنشاء نموذج CAD ثلاثي الأبعاد يعتمد على بيانات المسح الضوئي المكتسبة من سطح جزء أو نموذج منتج موجود. مع التطبيق الواسع النطاق لتكنولوجيا رؤية الآلات في مجال التصنيع، وخاصة التطوير السريع للقياس الرقمي، أصبح اتجاه هام للتطبيق في الهندسة العكسية من خلال اعتماد تقنية المسح 3D للحصول على بيانات مكانية لتصميم نمذجة المنتج.


تعليمات العملية

1
للحصول على بيانات نقطة السحابة من خلال تبني الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد
2
تتم معالجة بياناتنقطة سحابة بواسطة برنامج ZG للحصول على بيانات الشبكة الثلاثية وأداء التغييرات التنسيقية، ونقاط تخفيض الضوضاء السحابية، والتنعيم، والتحسين، والتبسيط المسبق على بيانات STL. يمكن استخدام البيانات التي تم الحصول عليها في هذه الخطوة لنقش ثلاثي الأبعاد، وطباعة ثلاثية الأبعاد، وتحليل المقارنة، إلخ.
3
بشكل عام، يمكننا استخدام برنامج هندسي عكسي مثل UG و CTIA و جيوماجيك DX وغيرها من البرامج المهنية لمعالجة بيانات الشبكات الثلاثي التي تم الحصول عليها، والتي بما في ذلك تركيب التصحيح وإنشاء المقطع العرضي واستخراج المنحنى وغيرها من طرق استخراج الميزات الأخرى. في هذا الوقت، يمكن إجراء تصميم مبتكرة وتصميم التحسين.
4
بعد سلسلة من العمليات مثل حساب البرامج والملحق والقطع، يتم الحصول على نموذج هندسي عكسي، والذي يمكن استخدامه لتصنيع CNC عالية الدقة، تصميم العفن، إلخ.

الخطوات المذكورة أعلاه هي خطوة عملية قياسية، وليس بالضرورة إكمالها جميعا. تحتوي كل خطوة على برامج CAD / CAE / CAM لإنهاء العمليات ذات الصلة. بالنسبة لبعض التطبيقات، يمكن استيراد نماذج بيانات STL ثلاثية الأبعاد مباشرة إلى طابعات ثلاثية الأبعاد أو آلات نقش CNC للطباعة المباشرة والنقش.

مزايا

تصميم سريع

لتقصير دورات تصميم المنتجات والتنمية، وتسريع ترقية المنتج

مخاطر اقل

للحد من التكلفة والمخاطر عن ابتكار منتج جديد

جهد جيد

لتحسين الإسكان المنتج والتصميم

وظائف قوية

هندسة عكسية قوية وبرامج فحص الجودة

موفر الحلول الماسح الضوئي 3D المهنية

اتصل بنا

المبنى رقم 1 ، حديقة دونغشينغ الصناعية ، رقم 18 ، طريق جيايوان ، حي هونغشان.، ووهان ، الصين

هاتف: 189  8774 27 0086 

بريد الالكتروني:  overseas@3d-zg.com

ابقى على تواصل

اتصل بنا

Copyright © 2021 ZG Technology Co., Ltd.  All Rights Reserved