اتصل

عن

أخبار

خدمات

حل

تطبيق

الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
ไทย
Türk dili

حول

الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

نبذة عن الشركة

 Technology ZG هي شركة متخصصة في توفير حلول الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد في الصين استنادًا إلى حقوق الملكية الفكرية المستقلة والتقنيات المتطورة والإنجازات من جامعة Wuhan ، والتي تطور وتصنع وتبيع تقنيات القياس المحمولة ثلاثية الأبعاد وتوفر الخدمات الهندسية. تقدم شركتنا حلولًا مبتكرة ، مثل المسح ثلاثي الأبعاد والهندسة العكسية ومراقبة الجودة والاختبار غير المدمر وتطوير المنتجات والمحاكاة العددية (FEA / CFD).

 

يغطي خط منتجاتنا من الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد المحمولة ثلاثية الأبعاد التي توفر قياسات دقيقة للغاية لمعظم حل المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد في جميع المواد، والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في مجال تصنيع السيارات والفضاء والجيش والرعاية الصحية والطاقة والطاقة الكهرومائية البحوث والتعليم، VR / AR، الطباعة ثلاثية الأبعاد والإبداعية الثقافية إلخ.

قصتنا

مزايا الشركة

فريق البحث والتطوير

شارك مركز المسح التصويري الرقمي وأبحاث الرؤية الحاسوبية بجامعة ووهان ، تحت قيادة الأكاديمي Zuxun Zhang والبروفيسور Shunyi Zheng ، في المسح التصويري الرقمي ، رؤية الكمبيوتر ، التعرف على الأنماط ، الذكاء الاصطناعي وجوانب أخرى لفترة طويلة ، وهو أصل فريق البحث التقني والبحث والتطوير ZG. في الوقت الحاضر ، لدى ZG فريق بحث وتطوير مع أساتذة وأطباء وماجستير في المركز ، بما في ذلك 7 أطباء ، وأكثر من 80 ٪ منهم حاصلون على درجة الماجستير.
البروفيسور Shunyi Zheng

قا الفر

الأكاديمي Zuxun Zhang

الصين معهد Resarch الهندسة الوطنية

خلفية التكنولوجيا

لدى ZG أكثر من 50 براءة اختراع وطنية حقوق النشر، وحصلت على أكثر من 20 جوائز مؤهلات في أو أعلى من المستوى الوطني أو الوزاري. هناك عدد من التقنيات الأساسية التي تم بحثها بشكل مستقل وتطويرها على المستوى الرائد الدولي وتحديثها باستمرار. الاعتماد على الخلفية والمزايا التقنية لتصوير الفوتوغرافي بجامعة ووهان التخصصات الاستشعار عن بعد، كان ZG دائما في طليعة تكنولوجيا الصناعة.

شهاداتنا والجوائز

سوق الشركة

أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (أوروبا، الشرق الأوسط، آسيا)، أستراليا ونيوزيلندا، إفريقيا

شركائنا

شهادة

موفر الحلول الماسح الضوئي 3D المهنية

اتصل بنا

المبنى رقم 1 ، حديقة دونغشينغ الصناعية ، رقم 18 ، طريق جيايوان ، حي هونغشان.، ووهان ، الصين

هاتف: 189  8774 27 0086 

بريد الالكتروني:  overseas@3d-zg.com

ابقى على تواصل

اتصل بنا

Copyright © 2021 ZG Technology Co., Ltd.  All Rights Reserved